الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2009, 06:29 AM   #38


الصورة الرمزية صقر عمري
صقر عمري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14579
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 12-03-2009 (12:06 AM)
 المشاركات : 11,523 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيدة الهقاوي مشاهدة المشاركة
بسم الله ,,, لا اعلم من حيث ابداء ولكن دعيت من اخت كريمه فاضله تحمل

من الفكر والثقافه والدين مايشرف قبيلتكم الطيبه,,,(هند ال فاضل)

واول مالفت نظري هذا الموضوع الراقي والجرئي ايضاً

لا أحب ان ادخل في متاهت النقاش ولكن استوقفني ردود احد الاخوه

أنه لايحبذ وجود اخته او زوجته(أحترم وجهة نظره)

ولكن أقول الرجل أن تبقى اخته امام ناظريه وبكامل حريتها التى يشرف عليها

هو نفسه افضل من دخول الاخت او الزوجه بالخفاء عن عين الرقيب زوجها

واخيها بحجه الابحاث والدراسه,,

اخواني دع الانثى دع اختك زوجتك ابنتك تحت ناظريك فوالله والله الانثى

قادره على مايمليه لها عقلها من خير وشر سواء كان بالنت او خارج النت

لكن الموضوع يتركز على المنتديات ..((دع امة الله تمام عينك)) ودع

هواجسك فوالله فلبرما تحققت هواجسك وهي قابعه على الحاسوب

بحجه الابحاث والدراسه,,,

استغفر الله لي ولكم وبارك الله بهذا الجمع الطيب

اختكم من قبيله عنزه ظيفة على كرام من نسل كرام,,,

حياك الله وبياك ,, يا أختنا وحي الله من دعاك الى منتدانا ,, وحي الله من ستدعينه إلينا ,, يشرفنا ويسعدنا حضور أخت لنا من أي مكان كانت , فنحن نعتز بالطيبين امثالك من أي أناس كانوا ,, والمنتدى لعموم الناس ,,, ومرحبا ألف


 
 توقيع : صقر عمري

لآ ضآق صدري رحت للبر حطآب



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل توافق على التبرع باحد اعضائك بعد الوفاه؟؟ ولد الشرطي مواضيع الحوار والنقاش 23 04-19-2011 07:56 AM
«التربية» توافق على إسناد تدريس الطلاب في الصفوف «الدنيا» إلى المعلمات الرهيب معكم التربية 1 05-15-2010 09:20 PM
كيف تنادي امك؟ ابو غرمان المواضيع المكررة 6 12-25-2009 12:08 AM
كلا بوادي.......................؟ كنانة وسع صدرك 3 06-01-2005 06:07 PM
توافق حروف aabbsdali الخواطر 4 05-08-2005 11:59 AM


الساعة الآن 03:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir