الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2009, 01:00 AM   #11
كاتبة قديرة ومميّزة


الصورة الرمزية ذات الشان
ذات الشان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2095
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 12-22-2018 (02:08 PM)
 المشاركات : 5,491 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هل توافق على تواجد أختك بالمنتدى؟؟؟؟



اسماعيل الكويتي

اقتباس:
اشكرك على موضوعك
لكن تعجبت من اثارت غصبك من بعض ردود الاعضاء
ومهما كانت فهي مجدر وجهات نظر
العفو ياسيدي لكن هذا ماهو لي الموضوع انا مجرد مشاركه
اكرر لك اني غضبت من اسلوب التعامل مع الاخت وليس من الموضوع نفسه
اقتباس:
استسمحك بالتعليق
فالبنت بخلتها ضغيفة قلب
وهذا الشي لا يختلف عليه اثنين
,,,,,,,,
قد يلعب بافكارها
شياطين الانس
ويجعلها من ضحايا الحب التافه الفاشله الحائره
قد تكون البنت تربيت احسن وافضل واجسم التربيات
بين اشرف وارق العائلات
ولكن .,,,,,
وعلى قول المثل
باب يجيك منه سريح سده واستريح
لانه في ذلك الحين لا ينفع قول لو ,,ولو

((البنات ليسوا سواسيه ))

وهذا على سبيل المثال
واانا لم اتي بشي من عندي
http://www.baniamro.com/vb/showthread.php?t=48392
معك بالتأكيد في كل ماقلته ووجهة نظري هي ان الاخت ان اخطأت فخطاها عقاب للرجل على خطأ ارتكبه هو
الرجل مسموح له اجتماعيا وليس دينيا بعمل كل ماتهفه نفسه عليه ولايرده اي شي ولذلك عليه مسؤوليه عظمى في هذه الناحيه لانه اذا منع نفسه عن الفواحش منع الله اهله من اي عدوان او تحرش .
القصه التي اوردت رابطها قد تكون حقيقيه وقد تكون تأليف وفي الحالتين البنت في القصه بنت مفلوته ضايعه ولا يمكن جعلها مثل تقارن به باقي البنات
بنت ترجع لبيت ابوها بعد نصف الليل مع شاب يقوم الاب يضرب الشاب وياخذه للمستشفى للتحليل ؟ تتوقع هذا اب عادي ؟ والا مجنون رسمي ؟
لو انسان طبيعي في مكانه كان ضرب البنت برصاصه وكان قال للولد استر ماواجهت

ورح في حالك .
بنت جريئه مهما حاول كاتب القصه يظهر براءتها


 
 توقيع : ذات الشان



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل توافق على التبرع باحد اعضائك بعد الوفاه؟؟ ولد الشرطي مواضيع الحوار والنقاش 23 04-19-2011 07:56 AM
«التربية» توافق على إسناد تدريس الطلاب في الصفوف «الدنيا» إلى المعلمات الرهيب معكم التربية 1 05-15-2010 09:20 PM
كيف تنادي امك؟ ابو غرمان المواضيع المكررة 6 12-25-2009 12:08 AM
كلا بوادي.......................؟ كنانة وسع صدرك 3 06-01-2005 06:07 PM
توافق حروف aabbsdali الخواطر 4 05-08-2005 11:59 AM


الساعة الآن 02:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir