|
|
#10 |
|
شاعر قدير ومميّز
![]() |
استهل بدايتي بالحمد والثنا لله ,,,,,,,, وهذه قصيدة للمحيط الهادي وشاعر المليون / محمد بن حمد بن فطيس المري لو لا فيوز وسط قلبي تماتيك
ياللـي دخلـت السـووق وقـف بحاكيـك وش ذا العيـون اللـي تسـوي سـوايـا.. كـهـربـتـنــي بـالـعــيــن الله يــجــازيــك نظـرات شـلـت فــي ضمـيـري خـلايـا.. لــولا فـيــوزٍ وســـط قـلـبـي تومـاتـيـك مـاكــان عـيّــن مـــن فـــؤادي بـقـايــا.. يفصـل إلـى مـن شـاف هـذي وهاذيـك صــادف مـواقـف مــن بـنــات الـقـرايـا.. قـالــت تـحـمـد يـــوم ربــــي مـنـجـيـك ولا تـوقــف فــــي طــريــق الـصـبـايـا.. قـلــت الـصـبـايـا والـمـزايـيـن تـفـديــك ماشفـت عيـنـك فــي جمـيـع البـرايـا.. قالـت هـذي عينـي عسـى الله يقويـك وشلـون لــو بتـشـوف بـاقـي المـزايـا.. لـكـن مـادامـك مـمـن القـلـب بسـويـك رح فـــي طـريـقـك والـنـوايـا مـطـايــا.. والا تــــرى بـتـعـبـك وأعــلــن تـحـديــك وأشـــوف قـلـبــك بيـتـحـمـل حــلايــا.. قلت أسمعي:وأن فزت..قالت: بكافيك عـلـى حسـابـي مــن مـحـل الـهـدايـا.. بـس أنتـظـر لحـظـه بسيـطـه وأرويــك ثـــم أظـهــرت ثــغــرٍ زهــتــه الـثـنـايـا.. قـلــت أنـتـبـه يـاقـلـب مـنـهـا تـوطـيــك وأسمـع صـداه يصيـح خـلـف الحنـايـا.. ثـــم أنـفـجـر جـــد الـفـيـوز التـومـاتـيـك وأقـفـت وأنــا أجـمـع بقـايـا الشظـايـا.. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هموم سجين | ابو سعد | عطر الكلمات | 2 | 12-27-2006 05:50 PM |
| قصيدة نخوة شجين لاتفوتـــــــــــكم تتفطــــــر لها القلــــــوب | الغراني | عطر الكلمات | 6 | 11-02-2005 09:19 PM |
| سجين محكوم عليه بالإعدام يطلب بلايستيشن؟؟؟ | سهارا | المواضيع العامة والإخبارية | 5 | 12-23-2004 11:10 PM |
| سجين عراقي يفعل الفاحشة في سجين آخر بأمر القوات الأمريكية | بن فارس | المواضيع العامة والإخبارية | 2 | 05-01-2004 11:56 AM |
| صرخة سجين .. تصميم | الهاشم | مواضيع الحوار والنقاش | 14 | 01-10-2004 05:13 AM |