الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
انتي سلا المحزون لا خاطره ضـاق وتبقين في كف وهالناس فـي كـف مبدع ياعجاج السنيني,,,,, وأبي اسالك سؤال محرج ..... بس لاتزعل ولا تنحرج لمن تهدي هذه القصيدة ..... او لمن كتبتها,,,,,؟ ( وإذا الامر خاص جدا نعفيك من الإجابة ) تقبل مروري الثقيل شوي,,,,,,,,ههههههه لــــــــــك عـــبــــيــــر أشـــــــــــــــواقـــــــــــي |
|
|
#2 | |
|
|
اقتباس:
أهدي هذه القصيده لأخت لي وقفت معي حينما أصبت إصابة بالغه ولن أنسى لها ذلك الشئ ما حييت . تنويرك لقصيدتي زاد من وهجها ,, فلك وافر التقدير . |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ____ عيب____!! | وجهة نظر00 | الساحة الرياضيّة | 5 | 11-08-2010 01:20 AM |
| نايميـن ____ ممـنـووع الازعااج _ | غرور أنثى | الصور والأفلام والفلاش | 5 | 02-11-2010 02:00 PM |
| حبــــــــــــيـــــبــــــتـــــي ____×× | جبرني الوقت | الخواطر | 0 | 11-14-2008 03:48 AM |
| ___لماذا لا نذكر الله ____ | السكبـ 666 | مكافحة البدع والمواضيع المشبوهة | 7 | 08-05-2008 06:45 PM |
| حواء ____ والتسلـــــــــــــــــــــــــــط | المملك | قسم الأسرة والمجتمع | 14 | 09-19-2005 11:24 PM |