الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-06-2003, 03:11 PM
الوفــــاء غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 363
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 فترة الأقامة : 8408 يوم
 أخر زيارة : 11-24-2008 (05:48 AM)
 المشاركات : 4,939 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الوفــــاء is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله مغير الحال من حال لحال

الحين انت يا عمو الهاشم بو الشباب انت هادي الحين ودود لا حول مب لايق عليك ههههههههههههه

اقول اش فيك يا ولدي السجن للريايل

اصبر وان شاء الله خير


ما نحن بنقول لك بنطلعك بشروط بس اصبر تذوق شوي حراره السجن وعذابه عقب عاد نبتدى المفاوضات ...


يالله اركد وتم مكانك ولا تتحرك وايد تراك سويت ازعاج وايد في السجن



باااااايااات

اقول شوه تبا

قهوه السحالي مب الضفادع يعني

انتظرها راح نيبها لك من المحمصه سيده عليك (من جدك يا عم ليرضت عليك الوفا)



Y) Y) اعتقد انك راح تحرم..

W)


? خالتك الوفاء




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا عرفتو تحلون الاسئله طلعوني من المنتدى سنين عمري2009 الألعاب والتسليه 2 07-20-2009 12:43 AM
الصين اي شيئ عاوزينه انا احضره لكم من الصين فقط لتجار الجمله لولو 8 أسواق بني عمرو 5 11-02-2006 12:38 AM
لقاء الوجيه BEN SARAR الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 13 12-27-2005 03:46 PM
خسر الهلال من الوحده ب (2/3) صاحب الساحة الرياضيّة 4 09-19-2003 02:57 AM
قصيدة الراحل في سجن المنتدى (النجدة طلعوني من السجن) الراحــــــــل الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 11 08-19-2003 06:39 PM


الساعة الآن 10:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir