01-25-2009, 09:57 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Darkgreen
|
|
رقم العضوية : 1506 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2005 |
|
فترة الأقامة : 7804 يوم |
|
أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM) |
|
الإقامة : ديار الامجاد |
|
المشاركات :
53,345 [
+
]
|
|
التقييم :
66 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: أخوكم سد الوادي ههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ظافر
سد؛؛ يسعدك ربي على المرور الكريم
الله يعينك على نفسك و على الشرت ألأخضر
|
اووووووووووه يا بن ظافر
ما مساك الا الشرت الاخضر وكيف اني
لبست .......... ولا بلاش خل العلوم مستره
نقول يا ستار فتقول يا فضاح (( ولا ودك نعلم ...... مول ؟؟؟
|