الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 |
|
تربوية وقلم حـُر
![]() |
التواضع شي جميل
لكن من أرتداء زي الكبر أول ماراح يبدا بان يهلك نفسه وأحترام الغير له وقد لايكون في كل الأحوال نقص وإنما بطر المعيشه تقبل فائق التقدير |
أنا فتاه لا أنحني لألتقط ماسقط من عيني أبدا
![]() من ظن أن الأسوار هي سجن فقط أخطأ فالسجن أن يكرمك الله بعقل لاتدرك قيمته فتسلمه لمن يسلبك إياه هند آل فاضل
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بِّ/ كُل لغآت الورد |~ mmS | نواااااره | الإتصالات والفضائيات | 7 | 09-20-2011 08:19 PM |
| مانع بن جربح في قصيدة رثاء أخيه وابن أخيه | يوسف آل عايش | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 4 | 02-20-2011 10:07 PM |
| كثرة المراجعين للمستشفيات ....هل اصبحت عاده ام ضروره | القرش الصغير | مواضيع الحوار والنقاش | 4 | 05-04-2010 01:48 AM |
| صدق من قال رضا الناس غايه لاتدرك | ملكه زماني | مواضيع الحوار والنقاش | 5 | 10-06-2008 09:08 AM |
| حجابنا دين ام عاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | ابوالعبد | مواضيع الحوار والنقاش | 1 | 12-16-2005 06:28 PM |