الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2009, 02:21 PM   #3
مراقب


الصورة الرمزية بن ظافر
بن ظافر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2352
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 02-08-2025 (12:47 PM)
 المشاركات : 34,509 [ + ]
 التقييم :  114
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: التكبر من أغلب الناس هل هي عاده ام فقدان شئ لديه



بارك الله فيك يا الغالي على هذا الموضوع القيم

من يفعل هذه ألأمور هو نقص في تركبته العقليه والفكريه والله لا تجدها إلا في شخص لا يفهم بأمور الدين والدنيا وهوخصيم نفسه


 
 توقيع : بن ظافر



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بِّ/ كُل لغآت الورد |~ mmS نواااااره الإتصالات والفضائيات 7 09-20-2011 08:19 PM
مانع بن جربح في قصيدة رثاء أخيه وابن أخيه يوسف آل عايش الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية 4 02-20-2011 10:07 PM
كثرة المراجعين للمستشفيات ....هل اصبحت عاده ام ضروره القرش الصغير مواضيع الحوار والنقاش 4 05-04-2010 01:48 AM
صدق من قال رضا الناس غايه لاتدرك ملكه زماني مواضيع الحوار والنقاش 5 10-06-2008 09:08 AM
حجابنا دين ام عاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوالعبد مواضيع الحوار والنقاش 1 12-16-2005 06:28 PM


الساعة الآن 04:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir