الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2008, 06:18 PM   #21
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية صقرالجنوب ـــ
صقرالجنوب ـــ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15105
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 03-23-2012 (12:19 AM)
 المشاركات : 601 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يـــاربـــاااااه إنــه يـــاســـر .. يالبى قلبك ياهلال ..!!



الأسير
أشكر على الرد الذي فيه الإتراف أن النصر يمر بضروف صعبه
ولكن نحن لن نقلل من عراقة النص ولكن إذا تحدثنا في الهلال تغضبون تأتون كأن الموضوع يخص النصر
فلذالك تحدثت بالواقع ولا نريد الخصوم تأتي بين جما هير هذا الناديين وبين أعضائه
والهلال إعلاميوه يتحدثون عن الهلال وإعلامين النصر يغضبون ويسيؤن للإهلال إذا تحدثو إعلامين الهلال عن فريقهم
ولك كل الشكر


 


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالتي صعبه soosoo همس القوافي 14 05-07-2011 01:43 PM
قـــدّر الله وأفترقنـا * ويمكـن إنــه لـلأبـد ابوصاهودالعمري عطر الكلمات 8 09-20-2010 10:27 PM
يالبى جمهور الالماس(: خالد البقمي المقاطع الرياضية المرئية 6 02-19-2010 06:22 PM
يالبى قلبك يا برباتوف..... صاحبـ الـسـMــــو المقاطع الرياضية المرئية 9 11-29-2009 09:17 PM
يالبي قلبك يالرياض .. )) مهيضة قلووب (( الصور والأفلام والفلاش 34 03-15-2009 10:57 PM


الساعة الآن 02:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir