الإهداءات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-22-2008, 07:04 PM
مركز تحميل الصور
عود الليل غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 6748 يوم
 أخر زيارة : 07-20-2011 (03:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : عود الليل is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يـــاربـــاااااه إنــه يـــاســـر .. يالبى قلبك ياهلال ..!!



ابدآآآآآآع يا شنب
سكّتت كل ذنب
وابدعت زي الذهب
مبدع
درر متناثره في منتدانا
من صاحبها
من درّّها
من فنّها
انه الفارس الملغمق
يذكرني بالكاسر في مباراة نجران
ابدآآآآآآآآآآآآآع


واخيرا لك شكري وتقديري
وادام الله هذه الروووح



 توقيع : عود الليل


قديم 12-22-2008, 07:17 PM   #2


الصورة الرمزية الفارس الملغمق
الفارس الملغمق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14803
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 04-23-2011 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,867 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يـــاربـــاااااه إنــه يـــاســـر .. يالبى قلبك ياهلال ..!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل مشاهدة المشاركة
ابدآآآآآآع يا شنب
سكّتت كل ذنب
وابدعت زي الذهب
مبدع
درر متناثره في منتدانا
من صاحبها
من درّّها
من فنّها
انه الفارس الملغمق
يذكرني بالكاسر في مباراة نجران
ابدآآآآآآآآآآآآآع


واخيرا لك شكري وتقديري
وادام الله هذه الروووح
الله .. الله ..
أشكرك من القلب ..
وأولاً وأخيراً فأنا أشكرك ..
الهلال فريقي السابق ولازال دمه يجري في عروقي ..
والروح الرياضيه موجود دائماً لكن أنتوا ما شاء الله عليكم تحبون تنرفزون النادي ..
ووالله بدأت أكره بعض الأنديه من مشجعيهم في المنتدى .. مع أني أحب الفريق لكن ..!!!!
تحياتي لك ...


 
 توقيع : الفارس الملغمق



قديم 12-23-2008, 03:57 PM   #3
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية عود الليل
عود الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13666
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 07-20-2011 (03:03 PM)
 المشاركات : 3,246 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: يـــاربـــاااااه إنــه يـــاســـر .. يالبى قلبك ياهلال ..!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسيـــــر مشاهدة المشاركة

قوووووووووووووووووووووية اعدمتهم يالعالمي خخخخخخخخخخخخخ
اعدم سمعته ولم يعدم اعضاء المنتدى


 
 توقيع : عود الليل



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حالتي صعبه soosoo همس القوافي 14 05-07-2011 01:43 PM
قـــدّر الله وأفترقنـا * ويمكـن إنــه لـلأبـد ابوصاهودالعمري عطر الكلمات 8 09-20-2010 10:27 PM
يالبى جمهور الالماس(: خالد البقمي المقاطع الرياضية المرئية 6 02-19-2010 06:22 PM
يالبى قلبك يا برباتوف..... صاحبـ الـسـMــــو المقاطع الرياضية المرئية 9 11-29-2009 09:17 PM
يالبي قلبك يالرياض .. )) مهيضة قلووب (( الصور والأفلام والفلاش 34 03-15-2009 10:57 PM


الساعة الآن 06:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir