الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
ابدآآآآآآع يا شنب
سكّتت كل ذنب وابدعت زي الذهب مبدع درر متناثره في منتدانا من صاحبها من درّّها من فنّها انه الفارس الملغمق يذكرني بالكاسر في مباراة نجران ابدآآآآآآآآآآآآآع واخيرا لك شكري وتقديري وادام الله هذه الروووح
|
|
|
#2 | |
|
|
اقتباس:
الله .. الله ..
أشكرك من القلب .. وأولاً وأخيراً فأنا أشكرك .. الهلال فريقي السابق ولازال دمه يجري في عروقي .. والروح الرياضيه موجود دائماً لكن أنتوا ما شاء الله عليكم تحبون تنرفزون النادي .. ووالله بدأت أكره بعض الأنديه من مشجعيهم في المنتدى .. مع أني أحب الفريق لكن ..!!!! تحياتي لك ... ![]() |
|
![]() ![]() |
|
|
#3 | |
![]() |
اقتباس:
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حالتي صعبه | soosoo | همس القوافي | 14 | 05-07-2011 01:43 PM |
| قـــدّر الله وأفترقنـا * ويمكـن إنــه لـلأبـد | ابوصاهودالعمري | عطر الكلمات | 8 | 09-20-2010 10:27 PM |
| يالبى جمهور الالماس(: | خالد البقمي | المقاطع الرياضية المرئية | 6 | 02-19-2010 06:22 PM |
| يالبى قلبك يا برباتوف..... | صاحبـ الـسـMــــو | المقاطع الرياضية المرئية | 9 | 11-29-2009 09:17 PM |
| يالبي قلبك يالرياض .. | )) مهيضة قلووب (( | الصور والأفلام والفلاش | 34 | 03-15-2009 10:57 PM |