الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مسئول العلاقات العامه
![]() |
( لها )
تفحم قلمي قلبي ألمي منك .... لم يكن جرحك يا عزيزتي ........ هل قلت عزيزتي أم جريمتي ؟ أم ص د ي ق ت ي ؟؟؟؟؟ لا أعرف لكن كنتي ويكفي أن أقول كنتي لينتهي هذا الاحساس لكي .......................... وسقطت آخر أوراقك من ( رزونامتي ) لرحيلها ( الغير مستغرب ) أزرع وردة صمت حمراء
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| في خاطري لك | صمت | الخواطر | 4 | 09-22-2010 08:47 PM |
| في خاطري شيء ..!؟ | غرور أنثى | الخواطر | 5 | 02-08-2010 01:00 AM |
| لك يا ابن عم الوفاء ما جال في خاطري !!! | سيف الدولة | عطر الكلمات | 17 | 12-03-2009 03:11 AM |
| في خاطري | ذات الشان | الخواطر | 14 | 09-26-2006 10:32 AM |
| في خاطري شيئ .... | غلا.....ي | الخواطر | 5 | 06-13-2005 04:47 PM |