الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-13-2008, 07:52 AM
عين على بني عمرو
المسكت غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 فترة الأقامة : 8658 يوم
 أخر زيارة : 01-21-2026 (07:40 AM)
 الإقامة : قلب الحُب
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم : 5
 معدل التقييم : المسكت is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: دمعة متقاعد ...



خلاف ذلك فيه ناس مايشوف الواحد العافيه الا اذا تقاعد
ونحن في بلد الخير أحسن من غيرنا في البلدان عامه
الروتين المندمج بين خلايا دم الموضف هو اكثر مايتعبه أحيانا
والمتقاعد الذي يجد في نفسه حيل وهمه بإمكانه أن يعمل لزيادة دخله إذا كان في حاجه
الجلوس بدون عمل عندما يكون هناك نشاط هو ما اطلقت عليه مت قاعد

شكراً لك وأسال الله للجميع الستر والصحه والعافيه



 توقيع : المسكت


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
::: متقاعد سعـgدي يشتري مزرعه في البـgسنه ::: شـيـخـة آلـ غــيــد الصور والأفلام والفلاش 16 09-16-2012 07:56 AM
أوراق طالبه أحيلت لتقاعد...!! هند آل فاضل التربية 8 09-10-2009 02:59 PM
كل دمعة ولها نهاية...ونهاية اى دمعة ابتسامة ؟ بلا حدود مواضيع الحوار والنقاش 2 03-10-2008 06:06 AM
تعازي للعقيد متقاعد في وفاة ابنه مالي غيرك التعازي 12 11-30-2005 09:00 PM
هل يلعب أبنك في التراب ؟ ........دعيه يلعب فإن له فوائد دمعة بحر قسم الأسرة والمجتمع 4 10-22-2005 07:03 AM


الساعة الآن 04:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir