الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| قسم الأسرة والمجتمع يهتم بكل مايخص الأسرة والمجتمع والطفل |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
بما إني واحد من إللي يمرط اللحية ....
( مع العلم إني دواء بها أو بدونها ) إلا إنني لن ولم ولا وماني بأقول كلمة واحدة في المرط
يالله تبعدني عن النقص والعيب وتبعد لساني عن مناقيد خلقك اسألك يا ربي حياةٍ على طيب وأسألك غفرانك وسترك ورزقك |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أرجو المشاركة من الجميع | بن ظافر | مواضيع الحوار والنقاش | 10 | 12-16-2011 10:00 AM |
| ارجو من الجميع المشاركة | بسمةالكون | مواضيع الحوار والنقاش | 9 | 06-27-2010 05:15 AM |
| أتمنى من الجميع يشارك شاب كان أو بنت | فيصل المالكي | مواضيع الحوار والنقاش | 23 | 09-12-2006 09:22 AM |
| حوار هادف بين الشباب والبنات الكل يشارك برائيه | المحترف | مواضيع الحوار والنقاش | 169 | 10-24-2005 01:54 AM |