الإهداءات


العودة   منتديات بني عمرو > المنتديات العامة > المواضيع العامة والإخبارية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-20-2008, 02:17 PM
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .
مراقب
نبـع الغـــلا غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Saddlebrown
 رقم العضوية : 7344
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 فترة الأقامة : 7222 يوم
 أخر زيارة : 06-11-2018 (06:19 AM)
 الإقامة : الـدمـــامـ
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم : 77
 معدل التقييم : نبـع الغـــلا will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: عاااجل / إندلاع حريق هائل بأبراج وقف الملك عبدالعزيز المجاوره للمجد الحرام + الصو





لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أحفظ بلادك وعبادك من كل مكروه
خبر مؤثر ومؤلم ومُحزن

أنا صاحي لهم
أشكرك على هذا النقل وهذا التوضيح
ننتظر منك : المزيد والجديد والفريد والمفيد

دمت بخير وفي خير
..



 توقيع : نبـع الغـــلا


رد مع اقتباس
قديم 10-29-2008, 07:49 PM   #2
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية جاسر الغراني
جاسر الغراني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10303
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 04-14-2022 (10:54 AM)
 المشاركات : 2,191 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عاااجل / إندلاع حريق هائل بأبراج وقف الملك عبدالعزيز المجاوره للمجد الحرام + الصو



الله يحفظنا .. ويلطف بنا ..

كشف أسباب الحريق
اللجنة الثلاثية تحقق مع مهندسين وإطفائيين وحراس أمن ببرج هاجر


فيما استجوبت اللجنة الثلاثية المكلفة بكشف ملابسات حريق برج هاجر بوقف الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة أمس عددا من المهندسين وحراس الأمن والاطفائيين في المشروع تحفظت اللجنة على 10 طوابق من البرج ومنعت الشركة من استكمال أعمال التنفيذ في الجزء الذي تعرض للحريق إلى حين الانتهاء من إجراءات التحقيق والتي يتوقع أن تستغرق قرابة الأسبوعين.
إلى ذلك باشرت الشركة المنفذة للمشروع إعداد تقرير بالخسائر المادية الناجمة عن الحريق. المقدم علي المنتشري الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أكد بأن اللجنة المكلفة بالتحقيق لكشف أسباب الحريق سمحت للشركة باستئناف أعمالها في أجزاء المشروع ماعدا الجزء الذي تعرض للحريق مشيرا إلى أن اللجنة باشرت التحقيق مع عدد من العاملين بالمشروع.


 
 توقيع : جاسر الغراني



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حريق بشمال ببرج دريم على طريق الملك فهد في العاصمه الرياض بہرسہتہيہج المواضيع العامة والإخبارية 5 06-09-2010 08:52 PM
من قصائد الملك فيصل بن عبدالعزيز ابن قصاد عطر الكلمات 6 05-08-2008 11:19 PM
خبر عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز ابو طلال المواضيع العامة والإخبارية 11 10-15-2007 07:05 PM
حريق هائل في مكة خالد بن آلوليد المواضيع العامة والإخبارية 2 07-19-2007 03:49 AM
امراه في مدينة الملك عبدالعزيز الطبيه لم تصافح الملك ..برغم مد يده لها.....مقطع فيدو الوزير مواضيع الحوار والنقاش 20 10-01-2006 02:30 AM


الساعة الآن 11:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir