الإهداءات


قسم الأسرة والمجتمع يهتم بكل مايخص الأسرة والمجتمع والطفل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-10-2008, 10:29 AM
مراقب
ابو سيف العمري غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7139
 تاريخ التسجيل : Sep 2006
 فترة الأقامة : 7231 يوم
 أخر زيارة : 01-27-2025 (11:26 PM)
 الإقامة : الطائف ..... أحلى
 المشاركات : 25,145 [ + ]
 التقييم : 236
 معدل التقييم : ابو سيف العمري has a spectacular aura aboutابو سيف العمري has a spectacular aura aboutابو سيف العمري has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: حوار هادف بين الجنسين .......أتمنى المشاركة من الجميع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الشان مشاهدة المشاركة
سعيد بن شفياء
من اللي حوالي كثيرات يقولون ان رجالهم يدخلون البيت يطفي الانوار ويقفل الستاير ويفتح اباجوره والا نور خافت ويفصل التلفون
ويقول لا احد يتكلم انا تعبت في الشغل
وهي تكون ساكته طول النهار بين حوسة البت والاولاد وتتمناه يجي يتكلم معها تتفاجأ بالحال اللي ذكر اعلاه
ماهو الكل طبعا لكن الاغلب من الرجال انهم يسكتون في البيت
والله يا أخت ذات الشأن هاليومين لا بد للحرمة أن تقدر وضع الزوج وخاصة من الناحية المادية خصوصا إذا كان يعمر (زي حالاتي ) أو راتبه قليل أو يعول غير أسرته مثل والديه أو أحدى أخواته لأي ضرف فالجميع يعلم المتغيرات التي حدثت في ضروفنا الحياتية في جميع المجالات:
غلاء معيشة
تباعد في العلاقات
إنقطاع الزيارات الحبية
تحري الفرصة لحدوث أي مشكلة للواحد أو يسلخونه وهو حي
و
و
و
إلى طلبات الأولاد ومتابعتهم خارج المنزل في هذه الضروف
ومثلك يعرف آثار هالجوالات على المجتمع وخاصة أبناءنا( سلبيا أكثر منها إيجابيا )
وإذا كان الأب من النوع العصبي ...... فذلك يزيد الطين بلة

أعتقد إنني طولت عليكم لكن أتمنى أن أكون وضحت بعض الأسباب التي تجعل الرجل من الوع إللي قلتي ........

لك ... تحياتي ........ ابوسيف


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا.....ي مشاهدة المشاركة
حياكم من أول وتالي ...

بعض الرجال يقول أتكلم وعلى نياتي في أي سالفه كانت .. وأندم في الأخير إني تكلمت ...
خاصة في مثل ضروف عملي .... نحن في المستشفى ( ياساتر نلقاها من وين وإلا من وين )
يابنات حواء يعني جاي الرجل مثلا من الشغل منهد حيله يكفي تعب قومة الصبح وبعض الوقت في العمل ماهو كله عمل داري .. بس لابد ما يواجه بعض الضغوط النفسيه في عمله أي كان عمله وأي كان مكانه ..
يجي بعد ويتكلم معليش يريح شوي أم الله أعطاهم لين تجي حزت النوم ..
ونقدر أن المرأه سواء في البيت مع شغله وتعب العيال تنتظر منه تغير جو البيت وقلقه .. بس فرصه يرتاح وبعدها تزين الأمور ...
ما أزين من إنه يعمل وهي تعمل ويردون هلكانيين يرتاحون سوى ويصحون سوى ويتكلمون سوى .. ولا إش رايكم ... !!!
والله مو في كل الأحوال لكن فعلا الحرمة إذا كانت تعمل حلو حلو حلو ..... حتى التماشي والسيار والزيارات مافيه إلا يوم واحد الخميس إذاهم طيبين


تحياتي ....... ابو سيف



 توقيع : ابو سيف العمري


يالله تبعدني عن النقص والعيب
وتبعد لساني عن مناقيد خلقك

اسألك يا ربي حياةٍ على طيب
وأسألك غفرانك وسترك ورزقك


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرجو المشاركة من الجميع بن ظافر مواضيع الحوار والنقاش 10 12-16-2011 10:00 AM
ارجو من الجميع المشاركة بسمةالكون مواضيع الحوار والنقاش 9 06-27-2010 05:15 AM
أتمنى من الجميع يشارك شاب كان أو بنت فيصل المالكي مواضيع الحوار والنقاش 23 09-12-2006 09:22 AM
حوار هادف بين الشباب والبنات الكل يشارك برائيه المحترف مواضيع الحوار والنقاش 169 10-24-2005 01:54 AM


الساعة الآن 01:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir