الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#24 |
![]() |
سلام لكل رواد المنتدى والله يسلم من فتح هذا الموضوع لأنه في الحقيقه موضوع حساس وجدير بالذكر
_ماودكم باطويله_ الله الله ....الحقيقه انا لا اشجع ولا اعني ما كتبت وانما اردت ان الواحد كلما كان لبق في كلامه وخبير بترتب الحكي كلما كان تقبل الطرف الثاني منه بسهوله - وهذه الصفه افتقدها - والحقيقه افكر اذا كان فيه واحد مثلي وتوهق(خطبوله أهله) والخطيبه ماتبغى تسمع إلا كلام حلو.... وش يسوي بعمره... هو يكلمها مثل مايكلم اي واحد من اخوياه؟ او يدورلها كلام يطيب خاطرها؟ اقول الواحد إذا دخل هذي المنتديات لايدخل وخاطره فيه سوء نية وإنما يعتبرها مرحلة تديريب لحياه جديده اكرر ترحيبي برواد هذا المنتدى اللي انا من ابنائه وانتي,.,.,.,. الحقيقه خوفتيني صدق يا سحابه من كلامك.,.,.,.,وهذا القصد من ردي الاول وفق الله الجميع بقيام ليلة القدر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الكلـب يوفـي والأوادم... يخـونـون | بن ظافر | عطر الكلمات | 10 | 12-23-2011 08:46 PM |
| حكم المزاح بين الجنسين من خلال المنتديات | دايم السيف | وسع صدرك | 38 | 04-14-2011 09:22 AM |
| مقطع مولم .. للغيورين فقط من الجنسين .. | بہرسہتہيہج | المواضيع العامة والإخبارية | 7 | 06-29-2009 10:40 PM |
| ضوابط التواصل بين الجنسين عبر الإنترنت | )OPEN~M!ND( | مواضيع الحوار والنقاش | 7 | 03-23-2007 05:32 PM |
| ضوابط العلاقة بين الجنسين على الإنترنت | سهيل الجنوبي | المواضيع المكررة | 2 | 03-20-2007 12:48 PM |