الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
لا والله ما فيه عيديات ما فيه سوالف
احسن اخ الهاشم تراه يقولوووووووون يقولووووووون يعني ان السكوت من ذهب .. انا بسولف لكم عاد عندى قرقر كتير كتير هههههههههههه وتنظيف راح تنظف يعني راح تنظف اصلا هذا فرمان صدر بقرار من اللجنه العليا لمجلس الامة (اقصد الديوانية) اووووووووووش اقول نظف زين من تحت الكنب لا اي بكره واحصل الزبالة في الارض هههههههههههههههههه (خيبة قوية هاي) احسن لي ادور مخبي سري لي المهم انا بطلع الحين (دربــــــــي خضر) برجع بعد ما تنظف الديوانية الهاشم زين ? الوفاء
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|