الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2008, 09:33 AM   #34
مميّزة ونشيطة


الصورة الرمزية الأزدية
الأزدية غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7719
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 03-22-2018 (11:32 AM)
 المشاركات : 10,083 [ + ]
 التقييم :  46
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: سؤال يااهل الغيرة!!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز العمري مشاهدة المشاركة
الاخت الفاضله امال خير


الـكـُـلُّ حَـوْلـَــكَ خِـنـْجَــرٌ مُـتـَرَبـِّــصٌ

كـَمْ تـَاقَ لـَوْ يُجْـري الـدَّمـَاء ويسفحُ...

...الـكـُـلُّ حَـوْلـَــكَ سـَــادِرٌ فـي غِـيـِّــهِ

أو حـَاقـِــــدٌ و لسَـانــُـــهُ يَـتـَبـَجـَّــحُ...

...مـَــا بَـيـْـنَ مَعْـتــُـوهٍ يُـؤَلـِّــهُ ذاتــَــهُ

أوْ عَبـْـدِ كـُرْسِــيٍّ بمُـلـْــكٍ يَـمْــرَحُ

حـَاذِرْ أخـي . . فالقـَـوْمُ حَـوْلـَـكَ أذؤُبٌ

أنـْيـَابُـهـَـا عنْ جـُوع ِ بطـْـن ٍ تـُفـْصِـحُ

حـَاذِرْ . . فإنـِّـكَ مثـْـلُ مُوقـِـــدِ شـَمْعـَـةٍ

فـي لـَيـْـل ِ إظـْـلام ٍ فـَنـُورُكَ يَفـْضـَحُ...!!!
الاخ فائز العمري

مشكور على القصيدة اسأل الله ان نكون وانت ومن يقرا

ممن يسعى نورهم بين ايديهم وان يتقبل منا صالح العمل


 
 توقيع : الأزدية

( اللهم احفظ بلادنا بحفظك )


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغيرة دمااااااااار ..! خالد البقمي وسع صدرك 10 05-08-2010 10:19 PM
الحقوني يااهل الخير بہرسہتہيہج خاص بالأكلات الرمضانية 10 08-30-2009 01:31 PM
ضعف الغيرة عند بعض الاباء الأزدية مواضيع الحوار والنقاش 9 07-03-2007 06:20 PM


الساعة الآن 06:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir