الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية) |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
الله يعطيك العافيه تروح ترجع با السلامه يا الغالي والله الله في الربع تقهو عندهم لا يزعلون ههههههههههههههههههههههههه
فأنا لاصرت في الديره فلا أناظر إلا في الطبيعه مستحيل أنظر التلفاز ولاّ أتنقل لابتوب وإن حصل حفلة شاركت وإن صرت مدعوٍ لها وإن صارت عند ربعي قلت يا تآج رآسي يا بني عمر وإن صارت عند ناس غيرهم قلت يالله قوّهم وإن صارت عند ناس غيرهم قلت يالله قوّهم
|
|
|
#2 |
![]() |
ddfrad")
قصيده رائعه تسلم والله اخوي بن عزيز ومشكور على اختيار المواضيع المفيده وياليت كل مشارك في هالمنتدى يحرص على اختيار موضوع له فائده ولكن للاسف هناك مواضيع مفروض مكانها في سلة المحذوفات ddfrad") |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مع السلامه حقت الحريم .. | نواااااره | وسع صدرك | 7 | 04-09-2012 09:22 PM |
| مع السلامه !!!! | بلا حدود | عطر الكلمات | 12 | 09-16-2008 07:14 PM |
| @@@@ ــ الحمد لله على السلامه يا أبو ريان ــ @@@@ | غرمان بن عزيز | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 8 | 05-01-2006 11:23 PM |
| حمدا ً لله على السلامه | بارود | مجلس الأعضاء | 15 | 11-12-2005 12:55 AM |