|
|
#11 |
![]() |
ياعيوووون البقره انتي
انا مو ثانويه عااامه علشان كذا ماعرف سوالف قبول ماقبول تووني انا اصغر منج انا طالعه ثاني ثنوي واعترف اني ادعي لك من كل قلبي |
،
تعآ آ آ ل , (أقرى) تفآصصَيل الغيآ آ ب , بِ غبرةَ الصُورةةَ ! تعآ آ آ ل , وَ إنْ عجزتَ أنكَ . . تطيّب خآطري , ( هآ آ آ ته ه ه) ! |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|