الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
|
قلم مميّز
![]() |
اقتباس:
يقول :- يا رفيقي ولك مني سلااااااااااامٍ صادقا - - - من ضميـر خالصٍ لك بالمودّه والحكي عشت يا من ترحب عسـاك البـقــــــا - - - اشرقي يا نجوم الصـبح ولا اغـربـــي ذا رفيقي بدع حلو القـوافي وانتقا - - - من خيار القصيــد العذب ما يشبعي ثم ساقه لي على ورد وحريرٍ منتقا - - - اغربي يا نجوم الليــل عن مشرقي دام أخـو مشـعـل على عــزّ ووفا - - - ودام له صاحــب حـر اصيـل وفي صاحبٍ من زود طيبه ما بـقا - - - علمٍ يـجـمّــل ولا له بــه يــــــدي قلتها من نفس كلمة صداقه واصدقا - - - قلتها من طيب راسي وطيبة نفسـي ما بنشد اللي تربّى بالعطا وش عطـا - - - ولا انشد اللي تربّـى بالردى وش عِطِي أبنشد اللي عرف قدر الصـداقه وش لقا - - - وابنشـد اللي جهل معنى الصداقه وش لقي ويستااااااااااااااااااهل اكثر واللـه م ه ن د |
|
الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب
اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اللي يوصل الرقم 11 يكون اطيب قلب في المنتدى | سد الوادي | الألعاب والتسليه | 5634 | 06-21-2017 02:14 PM |
| الي يوصل الرقم 5 يحط علك بشعر اي عضو من اعضاء المنتدى | عود الليل | الألعاب والتسليه | 2082 | 01-01-2016 10:45 PM |
| الي يوصل (5) يختار احسن لون عنده | تاهت حروفي | الألعاب والتسليه | 8 | 03-24-2009 10:43 PM |
| سيارتك مغبره ((رايحه فيها )) اللي يوصل لرقم 5 يختار عضو يغسلها | ظافر العمري | الألعاب والتسليه | 286 | 10-20-2008 04:54 PM |
| ينزل يعني ينزل الموضوع | وليد | كمبيوتر | 4 | 03-31-2004 04:21 AM |