الإهداءات


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2008, 11:30 AM   #11
قلم مميّز


الصورة الرمزية الذيــــــــــــب M
الذيــــــــــــب M غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14041
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 11-23-2013 (06:04 PM)
 المشاركات : 6,527 [ + ]
 التقييم :  28
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ~¤¢§{(¯° إللي يوصل الرقم 5.. يختار عضو ويتكلم عنه °¯)}§¢¤~



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال شيخ07 مشاهدة المشاركة
5555555555555555555

مهــــــــــند

من جد احسن واحد عندي في المنتدى

يا رفيقي ســـــــلام عقب بعد اللقا
من رفيق يـــودك مخلص لك نقسي
قلتها لك رفيــــــــــقي مرحبا والبقا
أغربي يا نـــــجوم الليل ولا أشرقي
يا رفيق المـــــــــــعزه يا رفيق النقا
جعل يـــــفداك من هو بالردى يتقي
حزت كل العلوم الطيبـــــــه وش بقا
ما بقا غير ذكرك طيــــــــب لك بقي
أحـــــــــمد الله ربي يوم صرنا أصدقا
أتشــــــرف بمعرفتك يالخوي التقي
الــــــــخوي من خويه لو هقا ما هقا
كـــــــــل طير بجنسه يانس ويلتقي
نبــتة الخــــــــــير يبقى عودها مورقا
والــصبغ نبت عوده ما يعيشه سـقي
أنشـد اللي تربى بالعــــــطا وش لقا
وانشــد اللي تربى بالردى وش لقي
سنة الخلق تطعــــم من نعيم وشقا
فيه من هو هني وفيه من هو شقي

ويستاهل اكثر00
هذي رد على القصيده اللي اهداااااني اياها ال شيخ07


يقول :-


يا رفيقي ولك مني سلااااااااااامٍ صادقا
- - -
من ضميـر خالصٍ لك بالمودّه والحكي


عشت يا من ترحب عسـاك البـقــــــا
- - -
اشرقي يا نجوم الصـبح ولا اغـربـــي


ذا رفيقي بدع حلو القـوافي وانتقا
- - -
من خيار القصيــد العذب ما يشبعي


ثم ساقه لي على ورد وحريرٍ منتقا
- - -
اغربي يا نجوم الليــل عن مشرقي


دام أخـو مشـعـل على عــزّ ووفا
- - -
ودام له صاحــب حـر اصيـل وفي


صاحبٍ من زود طيبه ما بـقا
- - -
علمٍ يـجـمّــل ولا له بــه يــــــدي


قلتها من نفس كلمة صداقه واصدقا
- - -
قلتها من طيب راسي وطيبة نفسـي


ما بنشد اللي تربّى بالعطا وش عطـا
- - -
ولا انشد اللي تربّـى بالردى وش عِطِي


أبنشد اللي عرف قدر الصـداقه وش لقا
- - -
وابنشـد اللي جهل معنى الصداقه وش لقي






ويستااااااااااااااااااهل اكثر واللـه

م
ه
ن
د


 
 توقيع : الذيــــــــــــب M

الله اغفرلي ولوالدي واهلي ومن احب

اللهم كما جمعتني باحبابي في الدنيا ,اللهم فاجمعني بهم في الجنة


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللي يوصل الرقم 11 يكون اطيب قلب في المنتدى سد الوادي الألعاب والتسليه 5634 06-21-2017 02:14 PM
الي يوصل الرقم 5 يحط علك بشعر اي عضو من اعضاء المنتدى عود الليل الألعاب والتسليه 2082 01-01-2016 10:45 PM
الي يوصل (5) يختار احسن لون عنده تاهت حروفي الألعاب والتسليه 8 03-24-2009 10:43 PM
سيارتك مغبره ((رايحه فيها )) اللي يوصل لرقم 5 يختار عضو يغسلها ظافر العمري الألعاب والتسليه 286 10-20-2008 04:54 PM
ينزل يعني ينزل الموضوع وليد كمبيوتر 4 03-31-2004 04:21 AM


الساعة الآن 10:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir