|
|
#6 |
|
رئيسة لجنة المناصحة
![]() |
بارك الله فيك اخي الفاضل ابو عبد الكريم
ونشكرك على هذا الطرح القيم والنقل الموفق اعلاه ولو اجتمعت بالفعل هذه الصفات في مرأة فـ أين هو الرجل المثالي الذي يستحقها وماذا ستكون صفاته ؟؟ |
************** *أوصيكم ونفسي بتقوى الله في السر والعلن* **************
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الزوجة الصالحة ..! | أبو مانع | المواضيع العامة والإخبارية | 8 | 03-29-2011 11:20 PM |
| البنات تمردن تحت مسمى المثالية ؟!! | خالد البقمي | مواضيع الحوار والنقاش | 42 | 10-27-2010 10:01 AM |
| ماهي التشكيلة المثالية للمنتخب؟؟ | المحترف | الساحة الرياضيّة | 5 | 04-01-2006 02:45 PM |
| معاملة الزوجة | ابوسعود | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 8 | 06-03-2005 10:51 PM |
| نعم الزوجة | القعقاع بن عمرو | رياض الصالحين | 1 | 05-27-2003 04:08 PM |