|
|
#3 |
|
|
فجر
يعطيك العافيه ((من قال حقى غلب )) وانتي معك حق في تصرفك واشيد به ..والناس في هذه الايام صعب كشف معادنهم ولكن توكلي على الله في كل امورك واحرصي واعملي بالأسباب والباقي على الله ... لك التقدير |
[flash1=http://www.7ozn.com/files40/01_12_2011_bd4a13227063131.swf]width=500 height=333[/flash1]
لقبي في القصيد (سكب الجود )
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| gش بـتـســgي الــحــين ؟ | яᴉɱӵᾶң | الألعاب والتسليه | 1675 | 12-30-2017 04:01 PM |
| اميدو للاتحاد . | الشقي | الساحة الرياضيّة | 2 | 02-09-2006 12:50 AM |
| مهلبية قمر الدين | ندى الصباح | قسم مطبخ نواعم | 2 | 10-29-2005 01:48 PM |
| الى نور الدين | راضي | عطر الكلمات | 5 | 10-11-2002 11:26 PM |