06-20-2008, 04:17 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 13859 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2008 |
|
فترة الأقامة : 6708 يوم |
|
أخر زيارة : 03-06-2011 (03:40 AM) |
|
المشاركات :
1,132 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: ♦♥♣♠♦♥♣♠ معلومات خفيفه ♦♥♣♠♦♥♣♠
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجاج السنيني
كلام ومعلومات رائعه جدا ولا نعرفها في لغتنا الجميله ....
ولكن بالنسبه ل : هلم جرا ,,,, فلي مداخله بسيطه :
هلم : اي تعال
جرى : ( بالألف المقصوره ) : اي ركض وهرول ... اي قلت له تعال فجائني جريا ً وركضا ,,,
هذا حسب معلوماتي البسيطه ,,,
الله يعطيك العافيه على إثراء الثقافه وغزارة المعلومات المفيده ,,,, دمت مبدعةً ,,,
|
ياهلا بالأخ عجاج السنيني
اشكرك على مرورك وعلى مداخلتك , لكن جرا هنا من الجر وليس المقصود بها الجري او الركض
وانا قرأت معلومه ان الجر هو ان تترك الابل او الغنم ترعى اثناء سيرها,,
لك خالص التحايا والتقدير
[glint]انتهينا.... والزمن دارت رحاته!!!!
(( حـلــ الروح ـــوة ))[/glint]
|