|
|
#6 |
|
|
مقولة لاحد مشائخ المدينة رحمهم الله عن المسبحة
يقول(هي مسبحة او مقبحة او مروحة!) فهي مسبحة اذا استخدمت لعقد التسبيح! وهي مقبحة اذا تشاغل بها وكأنه يسبح وهو يلهو بالحديث مع غيره فتتحول! لمروحة!>>يلف لف بها وهو يتكلم!وهذا اغلب ما نراه اليوم صح والله صدقتي ... اختي اما حكم المسبحة كما قرأت انه لاغبار على استخدامها لأنها تذكر بالتسبيح ويضل الافضل استخدام اليد اليمنى لعقد التسبيح لانه سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم عليه الصلاة والسلام ... مشكوووورة يالغالية شيهانة على ردك وومرورك واهتمامك .. ff) ff) |
ياربَّ سبحانك تقبّل من دعاك وهو كسير OOOOOOO وحنّا لغيرك ما حنينا الراس في سرّ وجهر يارب تُرينا من عجايب قدرتك في ذالحقير OOOOOOO اللي تجرأ وسب نبيّك سيّدي سيد كل البشر اللهم ياذا الجلال والإكرام أدعوك باسمك الأعظم
أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ولا تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك وارزقهما الجنة واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما اللهم إني أعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر وتقبل توبتهما وأجب دعوتهما وأعنّي على برهما في كبرهما حتى يرضيا عني فترضى آمين
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|