الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 |
|
مراقب
![]() ![]() |
[size=3]محمد العمري
أشكرك على هالموضوع الرائع وعلى قلمك المتميز دائما ![]() أنا بالنسبة لي أفضل فريق فنيا : الأتحاد بس عطه شوية حظ أفضل فريق لياقيا : الشباب أفضل فريق تكتيكيا : الشباب أفضل لاعب : محمد نور *** عبده عطيف أفضل لاعب أجنبي : طارق التائب *** تفاريز (( الهلال بدونهم ولا شئ )) أفضل لاعب صاعد : ريان بلال أفضل مدرب : مدرب الشباب ***** الإتفاق أفضل أدارة : الشباب ![]() لكم تحياتي |
يالله تبعدني عن النقص والعيب وتبعد لساني عن مناقيد خلقك اسألك يا ربي حياةٍ على طيب وأسألك غفرانك وسترك ورزقك
التعديل الأخير تم بواسطة ابو سيف العمري ; 05-25-2008 الساعة 06:28 AM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اش الي تغير برأيك البشر ولا الدنيا ؟! | كلي ذوق ونظرتي فوق | مواضيع الحوار والنقاش | 10 | 02-06-2012 02:36 PM |
| المنتدى برأيك؟؟؟ | طيف | مواضيع الحوار والنقاش | 19 | 09-28-2010 09:06 PM |
| حفلة بداية الموسم او حفلة الموسم قويه | بارود | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 7 | 06-26-2010 03:49 PM |
| لا تبخل برأيك | دمعة حائره | مواضيع الحوار والنقاش | 36 | 09-06-2009 01:41 PM |
| من أفضل معلق برأيك؟؟؟ | البرنس الجنوبي | الساحة الرياضيّة | 12 | 09-06-2008 04:50 PM |