الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
مميّزة ونشيطة
![]() |
الاخ الكريم سد الوادي
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله وجزاك الله خير على مداخلتك واضافتك كما تفضلت ان المدرسة ينتهي دورها بعد غياب 15 يوم للطفل وليس لها اي صلاحية بعد ذلك الاسرة انتهى دورها بمجرد ما يرد الطفل على ما عودوه عليه ( ماني رايح يعني ماني رايح) الجيران انتهى دورهم بالتلميح البعيد او القريب من قبل الاب ولدي وانا اتفاهم معاه بكذا ضاع مستقبل الطفل بحكمنا كبشر الا ان ينظر الله فيه بكرمه |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ادخل ماراح تندم | براءة انثى | المواضيع العامة والإخبارية | 9 | 01-16-2012 09:55 AM |
| ماراح احد يدري عنك | حلوة الروووح | المواضيع العامة والإخبارية | 3 | 05-10-2011 01:26 AM |
| ماراح تصدقون | ابوليلى المهلهل | الصور والأفلام والفلاش | 16 | 03-19-2010 01:46 AM |
| 30% المده اسبوعين | سهم عمري | الأسهم السعودية | 1 | 09-08-2006 11:27 PM |
| برنامج ماراح تتركونه | abdullaht8 | كمبيوتر | 1 | 02-01-2003 08:03 AM |