الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
عضو شرف
![]() |
فى حاله مشابهه لأبن صديق و قريب
الولد ذكى ماشاءالله و قوى حجه ووسيم......ومن خوفي عليه اتكلمت مع اهله كثير و ما فاد فيه....حرصت انى ازور مدرسته و التقيت بلأداره و المعلمين و دخلت مع الطلبه....فوجدت له شعبيه كبيره و درجاته امتياز.....استأذنت له بقية اليوم و اخذته....( اعتقد اعطوه درجات على الخروج ) ..........المدرسه خاصه- و طاقمها التعليمى من ذوى الأحتياجات الخاصه الولد فنان فى الكوره و مهاراتها و مشجع متعصب للفريق الى يشجعه ابوه.........تفرجنا سوى على كم مباره فى التلفزيون انبهرت من الحوار و قوة التحليل بينه و بين ابوه و الحضور.....علاقته مع ابوه مبنيه على صداقه قويه. اذكر ...انى طلعت اتمشى انا وياه بالسياره وتكلمنا الين لقيت مدخل عليه و اتكيت على موضوع الدراسه و المستقبل تفاجئت ان ابوه يتصل بى يقول بالله رجعه البيت امه تبغاه ضرورى الآن.....رجعته و قلت ياساتر.......بعدين سألت الأبو عسى ماشر فى البيت ....لف و دار فى الكلام بعدين قال يا شيخ الولد ارسل رسالة جوال لأمه يقول نادونى بسرعه!! ابوه ترك الدراسه و توظف بعد وفاة جده.... و امه ابوها منعها من الدراسه بعد الأبتدائى.....وكل الأثنين ما يدانون شى اسمه مدرسه.....و مشكلتى احبهم و عيالهم ......هيا مذا ايود؟ |
. استغفرالله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم و اتوب اليه
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ادخل ماراح تندم | براءة انثى | المواضيع العامة والإخبارية | 9 | 01-16-2012 09:55 AM |
| ماراح احد يدري عنك | حلوة الروووح | المواضيع العامة والإخبارية | 3 | 05-10-2011 01:26 AM |
| ماراح تصدقون | ابوليلى المهلهل | الصور والأفلام والفلاش | 16 | 03-19-2010 01:46 AM |
| 30% المده اسبوعين | سهم عمري | الأسهم السعودية | 1 | 09-08-2006 11:27 PM |
| برنامج ماراح تتركونه | abdullaht8 | كمبيوتر | 1 | 02-01-2003 08:03 AM |