الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
احسنوا الظن و تفائلوا بالخير تجدوه....و يد الله مع الجماعه
وكل واحد يبدا بالحوار مع رعيته و يبدا ببيته و الأقربون بعدين المركز. و يعطيكم العافيه
. استغفرالله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم و اتوب اليه
|
|
|
#2 | |
|
قلم نشيط
![]() |
اقتباس:
capitano; بعيدا عن حكايه حسن الظن انا أبسالك من ست سنوات تقريبا هل رايت شيء أتخذ أو نفذ يا أخي الصراحه مطلوبه حتى بالحوار بين الرجل واهله اذا كان الحواربلا نهايه ولم يظهر شيء للعيان الشعب برمته ينتظر ماذا ستسفر عنه هذه الا جتماعات اللتي تعقد وتنتهي بدون ان يرى لها بيان وسنستمر وسوف نشوف انها مجرد كلام استهلاكي ومضيعه للوقت واذا رأت الدوله الشيء المناسب فلن تتأخر في تنفيذه ولا كن يا خوفي لا يكون القرار الا خير واللذي صدر بالسماح للمرءه بالسكن بالفنادق بلا محرم من ضمن هذه الحوارات الوطنيه وخصوصا لوجود سيدات أعمال من ضمن اعضاء الحوار الوطني لك التقدير ابو بندر |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة الى منتزه الملك عبد العزيز الوطني بالسوده ! | ابوفهد العمري | صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة | 21 | 09-08-2012 07:43 AM |
| والد عبد الملك زيايه الى رحمة الله | الرافعيB | الساحة الرياضيّة | 4 | 06-10-2011 12:44 AM |
| سد الملك فهد بن عبد العزيز 1432هـ | اابو مطارد | صور من بني عمرو وبعض مناطق المملكة | 11 | 02-22-2011 11:28 AM |
| شاهد نبأ وفاة الملك عبد العزيز | خالد بن آلوليد | مواضيع الحوار والنقاش | 6 | 07-29-2007 01:29 PM |
| الملك عبد الله بن عبد العزيز ديكتاتور | عذب السجايا | المواضيع العامة والإخبارية | 14 | 03-08-2007 09:17 PM |