الإهداءات


مجلس الأعضاء تـــرحيب وإهداءات وضيافة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-10-2008, 11:18 AM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8688 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ربيع الشوق ضيف بني عمرو الكرام



شرفتنا الله يحييك ..
منتظرين ابداعك ..




رد مع اقتباس
قديم 01-10-2008, 12:49 PM   #2
مراقب
. قـيـمـتـكـ بـأخـلاقـكـ .


الصورة الرمزية نبـع الغـــلا
نبـع الغـــلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7344
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 06-11-2018 (06:19 AM)
 المشاركات : 12,553 [ + ]
 التقييم :  77
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي رد: ربيع الشوق ضيف بني عمرو الكرام



ربيع الشوق



أهـــلاً وسهـــلاً

حي الله من لفــانا ويا هــلأ به
عدد ما غردت أطيار وعدد ما صبت الأمطار
وعدد نجوم السماء وأسرارها
وعـدد الحقول وأزهـــارها
وعـدد الصحاري ورمالها

يا مرحباً باللي طلته علينا مثل :
ضي القمر
سيل المطــــر
فـــــوح الزهــــر

وإن شاء الله نراك اليوم ودوم في منتديات بني عمرو
حياك الله بيننا ونتمنى أن يسعدك منتدانا
أضفت نوراً جديداً على منتدانا
كلنا لهفة وشوق لرؤية مواضيعك المفيده
وكلنا أمل بأن يحوز منتدانا على رضاك وإعجابك
بإنتظار إبداعاتك على صفحاته

أسعدنا وشرفنا تواجدك في هذا المنتدى

الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسه
والجميل بما يحتويه من جميل وجديد المواضيع
ونرجو لك طيب الإقامة معنا بين أخوانك وأخواتك
وأن تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد ومفيد
تشاركنا ، تسعدنا ، تثقفنا ، نستفيد منك وتستفيد من الآخرين
تطرح .. تشارك .. تُبدي .. تستفسر .. تلاحظ .. تناقش .. تسأل .. تقترح .. تعلق

حللت أهلا ونزلت سهلا في دارك وزاد الله مقدارك
هذه قلوبنـا تفتح لك أبوابهـا
قبل أن تمتد إليك أيدينا

فأهلاً وسهلاً بك مرة أخرى ويا هلأ ويا مسهلأ



وتقبل خالص تحياتي .. وأصدق وأصلح دعواتي .. وأجمل وأحلى أمنياتي


 
 توقيع : نبـع الغـــلا



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفون يا بني عمرو الكرام ..؟؟؟ المحترف مواضيع الحوار والنقاش 10 01-11-2011 09:42 AM
ربيع الشوق لك نادى تعال و شوف مجنونك .... منصووور عطر الكلمات 12 11-09-2009 09:35 PM
{؟}{؟}{؟}{؟} يا بني عمرو الكرام {؟}{؟}{؟}{؟} غرمان بن عزيز الشعر الجنوبي للطرح الذاتي 10 09-03-2006 03:07 AM
لاو...الف.. لا أنا لااستاهل كل هذا ياأبنا بني عمرو الكرام !!!؟؟ سعد بن حسين مواضيع الحوار والنقاش 13 11-11-2005 11:58 PM
دموع الشوق ......... لشاعر ربيع القلب دروب المحبة عطر الكلمات 4 12-17-2003 09:44 PM


الساعة الآن 06:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir