|
|
#3 | |
|
كاتبة قديرة ومميّزة
![]() |
اقتباس:
المدام اللي في القصه تطلقت بعد زواج دام اكثر من عشر سنوات قاصمه للظهر من سوء خلق الزوج ولاحست بالسعاده ولاوجدتها معه ابدا الان هل يجب ان تطيع شور من حولها في تقرير مصيرها ام تتبع رغبتها وتحقق لنفسها سعاده حرمت منها ؟ هل من حق اولادها ان يفرضوا عليها مايريدون دون النظر لماتريد هي ؟ بن ظافر اشكرك دمت في خير |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جاك المسير مالقى منـك ترحيـب | بن ظافر | عطر الكلمات | 8 | 07-06-2012 07:41 PM |
| البلوي يهدد الهلاليين ... مع المصدر !! | الأشقـــر | الساحة الرياضيّة | 20 | 02-16-2009 07:06 PM |
| صدق او لا تصدق فالعهد على المصدر | بن فارس | الساحة الرياضيّة | 5 | 02-26-2006 08:52 PM |
| المصير ..... | بن فارس | منتدى القصص والروايات | 5 | 07-27-2004 12:05 PM |
| إبن الأسير ,,,,,,,, محاولة رقم (2) | serag_alliail | عطر الكلمات | 9 | 06-26-2003 03:06 PM |