10-10-2007, 06:28 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3724 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2006 |
|
فترة الأقامة : 7477 يوم |
|
أخر زيارة : 04-27-2013 (09:16 PM) |
|
المشاركات :
3,772 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: رٌٍسٌِِّآيَل تُِِّْهٍَنْئهٍَ بٌَِآلعًٍيَدًٍ للجًِْـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِِّـِّ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمري
فارس بني عمرو ... عساك من عواده .. وجعلك الله من العائدين الفائزين إن شـاء الله ...!!!
طرحت موضوع مماثل ... ودمجته مع موضوعك لأقدميته ...
شكراً على مجهودك ولك خالص التحية والتقدير ...
|
الاخ/محمد
ولك المثل يا غالي
والموضوع وصاحبه تحت
امرك والهدف واحد
وشاكر حرصك واهتمامك
[flash1=http://www.7ozn.com/files40/01_12_2011_bd4a13227063131.swf]width=500 height=333[/flash1]
لقبي في القصيد (سكب الجود )
|