الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]() |
ياحسره والله باصات المدارس انها احلى من باصات بنات الكليه اللي في الديره الله يعينهم بس
يعني زين ان فيه باصات احسن من ولا شي بس صراحه لو انا ادرس في اليابان واركب هالباص عز الله بتضيع المدرسه كل يوم بنام فيه من الراحه ضي العيوون |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فقط في اليابان . !! | ابوفهد العمري | الصور والأفلام والفلاش | 16 | 09-08-2012 07:29 AM |
| برنامج الزمن الأدنى: (downtime)الزمن الاعلى:(UP TIME): | القـALGARNIـرني | البرمجة اللغوية العصبية (NLP) | 3 | 08-31-2009 11:31 AM |
| == // = {{ العلم ... القلم ... الحلم .. الظلم ... }} = // == | عطه خير | مواضيع الحوار والنقاش | 1 | 07-02-2008 11:08 AM |
| ليلة (29) هي ليلة القدر لهذا العام 1428هـ والله اعلم | القادري | مجلس ليالي رمضان | 2 | 10-14-2007 12:07 AM |
| إلى متى ونحن في تخلفنا !! | لورد الجنوب | الأسهم السعودية | 8 | 02-18-2006 06:31 PM |