الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
موقوف
![]() |
كم علمتني الايام ان لكل منا حدود
وان لكل غائب مهما طال غيابه فيوما سيعود...... وكــــــــــــــــــــــــــــــم احس بالفقر الفقر لك ربي واحس باني غني بك ولك خلقك سبحانك ولنا قلوبا زرعت بها الحب وافتقرت الى قليل من من يقدر هذه المحبة......... كم انا فقير الى بســـــــــــــــــــــمة صا دقة من قلب صادق...... وكم اجد امامي من يحجبون تلك البسمات حتى ان تصل الى نظري... لم ارد ان الا ان اسمع تلك البسمات او اتامل بنظرات الى بسمة من قلب ( كان صدقا ) احمد الله ان لنا حبك انت احبك انت احمدك انت يالله احبـــــــــــــك يا الله ياربي فانت ربي ولا حب اكبر من حبك احترامي لكم جميعا ليال حايل |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مـــن انــا ,,,,!؟ | ريانة العود | مواضيع الحوار والنقاش | 17 | 12-29-2007 11:04 PM |
| ما في الموقع الا انــا ؛؛ | جسام2003 | مجلس الأعضاء | 6 | 09-03-2007 10:41 PM |
| انــا العنيف ههههه | العنيف | مجلس الأعضاء | 18 | 12-09-2005 04:34 PM |
| ((كـــــــــــــــل عام حبك سيدي!..)) | )OPEN~M!ND( | عطر الكلمات | 5 | 01-04-2004 01:20 AM |
| << انــا وحـــــــــزني >> | قمر | عطر الكلمات | 4 | 07-21-2003 02:24 PM |