الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-13-2007, 08:58 PM
مستشار إلمدير العام
سد الوادي غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1506
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 7808 يوم
 أخر زيارة : 11-30-2025 (12:44 PM)
 الإقامة : ديار الامجاد
 المشاركات : 53,345 [ + ]
 التقييم : 66
 معدل التقييم : سد الوادي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: جاتك رساله 00!



اعترفلك كان يكفي الاعتراف
اعتذر لك كان يكفيك العذر
في ليالي الشوق حسيت اختلاف
مرت الساعه على روحي شهر
افترشت الهم والضيقه لحاف
ثار بي بركان حبك وانفجر
مايلام احد دخل قلبك وشاف
حب ماشافه بها الدنيا بشر



 توقيع : سد الوادي


رد مع اقتباس
قديم 03-14-2007, 12:41 PM   #2


الصورة الرمزية العود ريانه
العود ريانه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7634
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 05-04-2014 (04:19 AM)
 المشاركات : 2,293 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جاتك رساله 00!



لا عاد تيودون ضحك عسباب الــ كذا وكذا

وافقتوا ...

شكرا
7
7
7
هذي آخر شي جاني




إنتي الزهر والعطر لولاك ما كـان
ولولاك ماظـل للفراشـات قيمـه

ولولاك ما يكمل على الأرض بستان
ولولاك ما طاب الربيـع ونسيمـه

عشانك أنتي صرت أنا احب الألوان
يا ملوّنه في كل خصلـه عظيمـه

لا أنتي أكبر من كذا قيمـه وشـان
والوصف في حضرة جنابك ظليمه

إن قلت: ما حبّك ترا زلّـة لسـان
قصدي أقول: إنك ترا أكبر غنيمـه


 

التعديل الأخير تم بواسطة العود ريانه ; 03-14-2007 الساعة 12:45 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2007, 02:24 PM   #3


الصورة الرمزية العود ريانه
العود ريانه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7634
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 05-04-2014 (04:19 AM)
 المشاركات : 2,293 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جاتك رساله 00!



اوه ذياك يود ضحك عليك

عسباب الانبساط ذا وحيه

ودك زيد انا اضحك عسباب الفواتير تي تجيك ما يلا .

بروح اشوف آخر رساله وارجع

عسباب الضحك ذا وحيه


 


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2007, 03:01 PM   #4


الصورة الرمزية ريانة العود
ريانة العود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 284
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 04-11-2018 (07:15 PM)
 المشاركات : 8,547 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جاتك رساله 00!



مذا قلت واقول ياربي!


 
 توقيع : ريانة العود

غارقه في نِعمگ يَ آللھ ˛ فلگ آلحمدُ حتى ترضىَ♡


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله حب المتفائله مكافحة البدع والمواضيع المشبوهة 2 03-10-2009 08:38 PM
ايش جابك من بلادك لي بلادي بلا حدود عطر الكلمات 1 12-21-2007 12:14 AM
رساله الشعفي مجلس الأعضاء 4 02-03-2007 01:24 AM
رساله لك رساله ( كل واحد با لمنتدى له رساله) عقلة الاصبع وسع صدرك 2 01-16-2006 07:24 AM


الساعة الآن 05:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir