الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
![]() |
كلام جميل ومنطقى
واتمنى منك نقله للمشرفين على المنتدى لان بعضهم اذالم يرق له موضوعك عدل وبدل اوحذف موضوعك بمزاجيه ودون سبب مقنع اتمنى ان تستمرقناعاتك بمحاورة الراى الغيرمتفق معك والا تتبدل اذا زادت النجوم تحت اسمك ونحن بحاجه الى مثل تفكيرك ورؤيتك الواضحه والجميله فى اختلاف وجهات النظر وفقك الله |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لـمآآآذآآ حين نختلـق نفترق؟؟ .. وحين نفترق نندمـ ..>> | (`•.¸ـاليآآمـي ¸.•´) | مواضيع الحوار والنقاش | 6 | 01-31-2010 04:21 PM |
| لماذا حين نختلف نفترق؟؟×؟ | اسيرة الفرح | مواضيع الحوار والنقاش | 5 | 12-05-2006 01:54 PM |
| العناااا ............ نختلف معها ولا نختلف عليها | عائض شداد | قسم القرارات الإدارية | 10 | 11-18-2004 04:59 PM |
| ** صعب السؤال ليه نفترق .. ...؟؟؟؟ | المليحي | عطر الكلمات | 5 | 07-03-2003 12:20 AM |
| خسارة نفترق | المولع | عطر الكلمات | 5 | 05-29-2003 03:49 AM |