الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-13-2007, 11:33 PM
مركز تحميل الصور
سحر الجنوب غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5656
 تاريخ التسجيل : May 2006
 فترة الأقامة : 7333 يوم
 أخر زيارة : 11-20-2008 (08:03 PM)
 المشاركات : 792 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : سحر الجنوب is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هل تتزوجها ...............أم تكون مثله



اقتباس:
وش تنتظرين من وحده عندها انترنت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
اسألك بالله انها تقوله ؟!!!!
بس قوليلي وينها بروح اربيها من جديد ,, والله انك ضحكتيني ....
ذكرتيني بوحده مهبوله سمعتنا نتكلم انا وبعض البنات انجليزي عشان الدراسة مو للتفاخر يعني ,, قالت يتكلمون لغة الكفار ... هيا بالله وش ترتجين من هذي ؟!!




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل فتاه النت فتاه سيئه دحوم العمري المواضيع المكررة 1 11-25-2011 12:16 PM
رد موسوع لموضوع لا اتزوج فتاه تكتب في منتديات الانترنت فيصل المالكي مواضيع الحوار والنقاش 13 09-26-2006 05:38 AM
لااتزوج فتاة تكتب في منتديات الانترنت..؟؟؟؟ فيصل المالكي مواضيع الحوار والنقاش 31 09-22-2006 04:27 AM
ابغى اتزوج بكيفي جريح زمانه مجلس الأعضاء 0 05-11-2006 05:57 PM
.... تزوجت ابغي قرة العين اربعاً *** فياليتني و الله لم اتزوج .... محمد العمري مواضيع الحوار والنقاش 9 11-27-2005 02:08 PM


الساعة الآن 08:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir