12-05-2006, 04:56 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 4425 |
|
تاريخ التسجيل : Mar 2006 |
|
فترة الأقامة : 7421 يوم |
|
أخر زيارة : 10-18-2010 (10:03 PM) |
|
المشاركات :
762 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: قتلتني وابدعت في قتلي
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيــف العرب
ما شاء الله تبآرك الله
صــــــــووووووووووت ولا أروع
ولـــــــحـــــــــــــــــن رآآئــــــع
الله يعطيك الف عافيه ابو زيآد
وسلمت على إختيآرآتــــــك المميزة
ولك كل الشكــــــــــر والتقديـــــــــــــــر
في إنــــتــــظـــــآر جديدكـ
تقبل أطيب التحايــــــــــــــــــــــــاا
|
لا هنت يالغالي
مشكور على المرور والرد الجميل
الله يعطيك العافيه
تقبل اطيب تحيه
|