الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-19-2006, 05:05 PM
مركز تحميل الصور
الأم الحنون غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7907
 تاريخ التسجيل : Nov 2006
 فترة الأقامة : 7165 يوم
 أخر زيارة : 04-05-2010 (07:16 AM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : الأم الحنون is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
رد: """يا واهم"""



ddfrad")

********أبـــدعــــتــي فـــأحــســـنــتـــي********

فبقدر روعة العبارات بقدر مافيها من ألم وعبرات

يترجمها مداد حروفك بين الأسطر .....؟؟؟

******** فنسأل الله لنا ولك الفرج والصبر في المحن ********



 توقيع : الأم الحنون


رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 06:31 PM   #2
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية الغايب الحاضر
الغايب الحاضر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7960
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 11-16-2007 (01:16 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: """يا واهم"""



أروع شي ان يتحدث الكلام بالصمت والعكس
وهذا صمت الكلام...ينعش الخواطر بأروع التعابير
ويصف أصعب العواطف بأصدق وأقوى الأحاسيس
فهنيئا لمن أسميته (الواهم)
مع انه اصبح من الماضي
وبه ومنه واليه رسمت هذه اللوحه النادرة

يلي هجــرك حبيّبــك وش تبـي بـه.....خلـه يــولــــي والليــالـي تربيــــــه
وان كان ماطاعــك ضميرك تسيبـه.....اظغط على نفسـك ولو كنـت مغليــه
الحـــب ماهو بالغصيبــه نجيبــــــه.....الحـب(ماينفـع بدون اخلاص )رآعيـه

تقبـــلوا منـي التحيـه
علـى مرور الكــرام
والســــلام ختـــــــــــام...


 
 توقيع : الغايب الحاضر



رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 11:27 PM   #3


الصورة الرمزية صمتي كلام
صمتي كلام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5147
 تاريخ التسجيل :  Apr 2006
 أخر زيارة : 07-27-2008 (06:03 PM)
 المشاركات : 301 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: """يا واهم"""





صمت الكلام


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""""""""""""غربة وفاك"""""""""""""" saraa عطر الكلمات 14 12-22-2010 08:33 PM
أيهما تفضل""""الصمت ام الكلام"""في........؟؟؟؟؟ بنت السهوه المواضيع المكررة 1 11-22-2009 12:20 PM
"الهيئة" تخلص فتاة من شاب "ماكر"ابتزها "14" عاماً بلا حدود المواضيع العامة والإخبارية 5 06-16-2009 12:17 AM
دانة" عمرها 3 أعوام ..."تداوم" مع والدها وترافقه إلى "المحكمة" أبو مانع المواضيع العامة والإخبارية 2 06-11-2008 08:54 AM
" 3 ". . الليث بثلاثية ســ" 3 "ـــحق الزعيم بنهائية . ." 3 " العذب الساحة الرياضيّة 15 04-27-2006 05:56 PM


الساعة الآن 07:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir