الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الشعر الجنوبي للطرح الذاتي (للعرضة والمحاورات ورعاية المواهب الشعرية) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() |
الاخ العزيز محمد الرافعي
الله يعطيك الف عافية وتقبل تحياتي واعجابي بقصيدتك الرائعة بروعة قائلها وعملاقة كصاحبها اقتباس:
واطالبك يا اخي الغالي (( سلااام )) بالحجة والدليل القاطع ونطلب من ادارة المنتدى محاسبة الشاعر ان كانت القصيدة كما ذكرت للشاعر بن عزيز او محاسبة (( سلااام )) اذا كان رمى بسهم الغيب وتجنى على الرافعي واتهمه بسرقة القصيدة ولكم التحية والتقدير |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابو باسل العمري ; 11-05-2006 الساعة 09:54 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا تفعل اذا كان الصمت طبعك ؟ | سهيل الجنوبي | مواضيع الحوار والنقاش | 1 | 08-30-2006 01:18 AM |
| سمحان + 11 سبتمبر | BEN SARAR | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 5 | 12-08-2005 01:33 AM |
| طبعك أنانيه وأصل حبك خيالي | وافي الوفي | عطر الكلمات | 8 | 10-16-2005 11:07 PM |
| ماذا تفعل إذا كان الصمت طبعك؟؟ | وردة العرااق | مواضيع الحوار والنقاش | 1 | 04-11-2005 01:56 AM |
| ماذا تفعل اذا كان الصمت طبعك ؟ | الفهد | مواضيع الحوار والنقاش | 8 | 06-14-2004 01:01 PM |