|
|
#23 |
![]() |
هلا غالي كل عام وانت طيب وشهر مبارك وينك ياشيخ وين الناس
وحتى لو نزل السوق زياده اخ غالي فهذه ايعار جيده جدا بل ممتازه اسهم يجب ان تكون في المحفظه . البحري 42 صدق المكيرش نما لاانصح بالشرا بل تجميع |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| التوصيات اليوميه لشـــهر شوال هنا | دواس علف | الأسهم السعودية | 13 | 11-06-2006 04:04 PM |
| اخر ما وصلنيمن التوصيات وللمتابعه | الوزير | الأسهم السعودية | 1 | 09-02-2006 10:04 AM |
| التوصيات اليومية لشهر ربيع الاول | غالي الأثمان | الأسهم السعودية | 9 | 04-15-2006 07:49 PM |
| التوصيات اليومية لسوق الأسهم السعودية لشهر صفر 1427هـ .. | راعي الأوله | الأسهم السعودية | 17 | 03-09-2006 06:35 PM |
| التوصيات اليومية للاسهم السعودية لشهر محرم 1/1/1427 | العقل المفكر | الأسهم السعودية | 121 | 03-01-2006 08:58 AM |