الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
<< داخل وهو منسجم بــــ....
![]() << يقراء الردود بكل هدؤ المفعم والمطعم <<( حط شدة فوق الطاء) بالاسترخاء المنبثق من الاريحية المشعة من خشتة.... << انبطح ومدد كراعينة وقاعد <<< دليل على انه غاطص بالقراءة والعسكريم..<< نطل العسكريم وقام يكتب ماهو جااي: (ها الحين انتم وش قصتكم يالسحالي؟؟ وحدتن تقول بحرمكم من السمبوسة <<< مدري سمبوسة او ميراث وحدتن تقول حشحش افتر بريكفاست بعد سن سايت <<< مو فطور غرزة ووحدتن تقول بمسح فيكم البلاط <<< دعاية كولريكس بليلة العيد الله يقطع فاصل اعلاني بس والتماسيح لا حس ولا خبر!!... ما اقول غير مالت عليكم تماسيح والوعد بعد العيد يالسحالي) قراسيووووووووووووووس بطعم هين يخلص رمضان ويصير خير |
![]()
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طريقة عمل السمبوسة | صاحبـ الـسـMــــو | خاص بالأكلات الرمضانية | 8 | 08-30-2009 01:35 PM |
| مرحباً بـ رمضان و عيون عليا و السمبوسة ..!! | محمد العمري | مواضيع الحوار والنقاش | 18 | 09-04-2008 05:11 PM |
| (( حياااااااااااة السحالي)) خاص جدا !!!!! | ABDULRAHMAN | وسع صدرك | 17 | 05-03-2007 09:51 AM |
| السحالي ودعاية السمبوسة ..............صورة | سد الوادي | وسع صدرك | 0 | 10-09-2006 05:12 PM |
| عجائب السحالي ؟؟؟ | غالي الأثمان | مواضيع الحوار والنقاش | 13 | 11-05-2005 08:08 PM |