الإهداءات


عطر الكلمات (خاص بالمنقول)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-08-2006, 02:12 PM
مركز تحميل الصور
ضي العيون غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4600
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 فترة الأقامة : 7396 يوم
 أخر زيارة : 12-22-2009 (01:57 AM)
 المشاركات : 376 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : ضي العيون is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: شكراً على تقديم الإجازة يا ملك القلوب



ياسيدي يعجز عـن الشكـر القلـم
والشكر لك ياسيـدي شـي ٍ قليـل

صح لسانك راجي
وعقبال مايقولون ان الاجازه اسبوع بعد العيد



تقبل مروري
ضي العيوون



 توقيع : ضي العيون

[img] [/img]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تؤيد/ي الإجازة الجمعة والسبت ولماذا؟ طيف مواضيع الحوار والنقاش 26 05-27-2011 03:24 PM
قضاء الإجازة الصيفية في الديرة .. بين الواقع والمأمول .. لإبداء الرأي. عاشق النماص مواضيع الحوار والنقاش 7 07-29-2010 03:10 AM
تقديم الإجازة إلى الأربعاء 16/9 بن فارس المواضيع العامة والإخبارية 6 10-17-2005 09:00 PM
مساجلة همس القلوب في منتدى همسات القلوب... الحب الحب عطر الكلمات 20 01-28-2005 09:36 PM
هذا مقال للشيخ سلمان العودة بعنوان (ماذا في الإجازة؟ ) ابوعمر رياض الصالحين 1 07-06-2003 05:04 PM


الساعة الآن 05:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir