10-04-2006, 04:16 AM
|
|
|
|
|
|
ينتظر التغعيل
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 5963 |
|
تاريخ التسجيل : Jun 2006 |
|
فترة الأقامة : 7313 يوم |
|
أخر زيارة : 05-01-2014 (04:26 AM) |
|
المشاركات :
2,117 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
رد: فكره جديده تطبق بالرياض .. !! ..
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذات الشان
جميل ان تصلي المرأه وتكون مطمئنه على صغارها فكره رائعه
ايضا تساهم في منع الازعاج الذي يحدثه الصغار اثناء الصلاه
ولكن هل هو ضروري جدا لام الاطفال ان تنتقل الى المسجد بكل اطفالها لصلاة بامكانها ان تؤديها في بيتها ويكون اطفالها بامان
وهذا يقودني الى تساؤل
الكثيرات اراهن يحضرن الى المسجد لاداء الصلاه ويكون وصولهن بعد انتهاء صلاة العشاء
فيكن حريصات جدا على اداء صلاة التراويح جماعة ولايحرصن على صلاة العشاء بنفس الاهتمام
فيصل المالكي
يعطيك العافيه
|
ذات الشان لك الشكر على المرور والتعليق
وما قلت الا الصواب عسى الله ان يهدينا ويهدي كل مسلم
ولا ادري عن سبب مجيء الكثيرات من النساء الى المسجد بعد صلاة العشاء وهل هن مهتمات بصلاة التراويح فقد
او وجد هناك سبب ما ,,,
اكرر شكري والله يوفقنا جميعا الى الخير
|