الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|
بنت عمرية مشكوره يا وخيتنا على القصة ولي سعوال..................
سفر البدوي ذاييه من الشرقية الى الرياض والا العكس - صاحب ملاظات قويه................ وبعدين جامعة الملك اظن انها بالحسا يبه واينك انت ............... وقبلين تقبلي انتي ولبدوي ذايييه تحياتي وبعدين.................. القجصة هي حقيقية ولا من خيال شخص عشان نكون على بينه ..................... واصلي يا بنت عمريه القجصة ربي يخليشك لأنها وضعتني في نفس الجو وذكرتني ايام الجامعة............................. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا حياة الشقى ... يا حياة العنى ( نساء يروينها لنا) | مهندس الكلمة | منتدى القصص والروايات | 1 | 12-04-2012 03:30 PM |
| قضية الحميدان المعتقل بأمريكا | فارس2000 | المواضيع العامة والإخبارية | 1 | 05-27-2007 01:40 PM |
| قضية الحميدان المعتقل بأمريكا | فارس2000 | المواضيع العامة والإخبارية | 1 | 05-27-2007 01:24 PM |
| الجوااارح لا يفووووتكم ... | محمد العمري | وسع صدرك | 8 | 06-12-2004 09:50 PM |
| لعبه الاشاعات لا يفووووتكم......دشو وناسه | الفتى البارقي | وسع صدرك | 163 | 05-03-2004 11:38 AM |