الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-02-2006, 01:43 AM
سيّد الكواسر غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2676
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 فترة الأقامة : 7676 يوم
 أخر زيارة : 06-23-2013 (09:14 PM)
 المشاركات : 483 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : سيّد الكواسر is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
رد: صور من حياة بدوي درس بأمريكا / لااااااا يفووووتكم!!!!!!!!



الأخت عمرية

الله يعطيك العافية على نقل القصة الممتعة

جهود تستحقين الشكر عليها

والثناء على حسن الإختيار

ننتظر الحلقات القادمة

شوقتونا لقصة هالبدوي

في إنتظار نقلكم

تقبلوا أصدق التحية والتقدير




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2006, 03:34 AM   #2
عضو قدير
إنسان ينظر نحو السماء


الصورة الرمزية أبو مانع
أبو مانع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1072
 تاريخ التسجيل :  Jul 2004
 أخر زيارة : 06-10-2026 (06:45 PM)
 المشاركات : 19,108 [ + ]
 التقييم :  14
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: صور من حياة بدوي درس بأمريكا / لااااااا يفووووتكم!!!!!!!!



اقتباس:
الكلام وش تبي بالدراسه …وحلالنا ….(لاحظوا الحلال دايم يجي في المرتبه
الاولى …يعني اتوقع لو خروف من الحلال بيطلب من ابوي يسفره لامريكا يدرس بيسويها لانه يعزه


هههههه حلوه وحلالناا

والله صدق إن بعض البدو يرفعون الضغط

ولا على طاري طلب الخروف <<<< والله يا بعضهم إنهم يقولون إلى مرض وحدة من الغنم

إنهم يودونها الزراعه ويكشفون عليها <<< ولو يمرض أحد من العوال ما يدرون عنه


وهذا الواقع الأليم يا أخوان

يا آآآآه على حال بعض الناس



اقتباس:
قال (طيب ليش ما ترجع لمدرستك لوله وتكمل فيها…..)…..لاتعليق….!



اي والله لا تعلييييق ..!!!

قال ترجع للمدرسه الأوله

الأخت عمريه .. والله وكل ما تكبر تحلوو <<< كاظم يقول كذا ..

بس بجد القصه بدأت حلاوتها ...

يسلموو ونحن متابعيين ..


 
 توقيع : أبو مانع

اللهم اغفر لوالدي وأرحمه برحمتك
اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنه..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا حياة الشقى ... يا حياة العنى ( نساء يروينها لنا) مهندس الكلمة منتدى القصص والروايات 1 12-04-2012 03:30 PM
قضية الحميدان المعتقل بأمريكا فارس2000 المواضيع العامة والإخبارية 1 05-27-2007 01:40 PM
قضية الحميدان المعتقل بأمريكا فارس2000 المواضيع العامة والإخبارية 1 05-27-2007 01:24 PM
الجوااارح لا يفووووتكم ... محمد العمري وسع صدرك 8 06-12-2004 09:50 PM
لعبه الاشاعات لا يفووووتكم......دشو وناسه الفتى البارقي وسع صدرك 163 05-03-2004 11:38 AM


الساعة الآن 12:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir