|
|
#8 |
![]() |
مشكور اخي العزيز(07) على هذه العبرات الرقيقه واتمنى ان اكون عند حسن الضن فيني
ولك اجمل التحيات على مرورك والتوقيع الجميل الذي زاد في مشاركتي ابداع وجمال.. الله يعطيك الصحه والعافيه.. اخوك رعد الجنوب ;tr5s4) ;tr5s4) |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بكت عيني عيني بكت | القرني2009 | الشعر الجنوبي للطرح الذاتي | 6 | 01-05-2009 04:08 PM |
| ياشوق قلبي عذاب الحب تجريبه=سجنت قلبي ولكن هات مفتاحي@@@ | ولد آل عطيفة | عطر الكلمات | 10 | 12-07-2006 08:06 AM |
| نور عيني R | علي احمد العمري | عطر الكلمات | 2 | 03-14-2006 02:15 PM |
| على عيني ...... | نفرتيتي | عطر الكلمات | 8 | 01-10-2003 08:19 PM |
| ما طحت من عيني على كثر ذمي | المسكت | عطر الكلمات | 2 | 10-16-2002 10:24 PM |