الإهداءات


الأسهم السعودية اخبار + تحليل + استشارات + توقعات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2006, 06:44 AM   #4


الصورة الرمزية غالي الأثمان
غالي الأثمان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3194
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 01-18-2016 (01:19 AM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اسأل عن سهمك النسخة المطورة



على فكرة امس الثلاثاء السوق معطي 40% خروج لاتقول اني ماقلت لك ولكنه ما اعطى خروج نهائي
ويحلف احد المحللين الثقات والذين اعتبرهم اساتذة لي ان السوق لن يستطيع تكرار الانهيار مرة اخرى بمعنى الانهيار ولكن لاتبيع ولن انصحك بالشراء ان كان معك شي لان الشركات حسب قولة مع النزول قاعدة تسوي قاع جديد ليخترق قمة القناة الصاعدة
وانت ومسؤليتك


 
 توقيع : غالي الأثمان


متـــــــابع بصمــــــــــت

التعديل الأخير تم بواسطة غالي الأثمان ; 07-05-2006 الساعة 06:50 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعليم التعاوني والمناهج المطورة..!! هند آل فاضل التربية 3 11-24-2010 09:14 PM
جيت اسلم عليكم يفرح القلب فيكم يوم غبتوا علينا جيت اسلم عليكم فيصل المالكي مجلس الأعضاء 9 05-27-2008 02:29 AM
اسأل عن سهمك وبأذن الله مانقصر عليك غالي الأثمان الأسهم السعودية 9 03-31-2006 12:27 AM
الجيل الثالث ...من السحالي المطورة العمده وسع صدرك 4 03-17-2005 12:31 PM
..سهمك جرحني وبالصدر صاااح<>وسهم الخديعه رد يشريك.. <>شمس الفجر<> عطر الكلمات 5 12-15-2003 01:03 AM


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 (Unregistered) TranZ By Almuhajir