الإهداءات |
|
|
|||||||
| التسجيل | التعليمـــات | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| عطر الكلمات (خاص بالمنقول) |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مستشار إلمدير العام
![]() |
لاتعشمني بحبك يابعدي = خلها مادام باقي في يدي
إن هويتك خايف اغرق في الغرام = ولا اسيب الارض واسكن في الجدي أنت مامثلك بهالدنيا شبيه = وأنت نور العين يالصبح الندي كل ماناظرت حولي شفت ناس = مير احس اني مع الناس اوحدي الله اعلم كيف هو عندي غلاك = وأنت تدري كيف حب الأجودي لو علٌيه قلت احبك من زمان = لكن اللي ردني حظي الردي |
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة المهاجر07 ; 03-22-2006 الساعة 11:09 AM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبيات متواضعة ... أعجبتني ... و لكم القرار ! | محمد آل النبخ | عطر الكلمات | 7 | 11-25-2012 04:17 PM |
| أعجبتني .. | أبو ريان | الصوتيات والمرئيات والفنون الشعبية | 11 | 01-30-2012 09:26 PM |
| أبيات أعجبتني لشعراء المنتدى .. | العناااا | عطر الكلمات | 24 | 04-21-2005 12:37 AM |
| تنويه بشأن موضوع .. أبيات أعجبتني | سعيد العمري | عطر الكلمات | 3 | 10-23-2004 01:20 AM |