|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اقتباس:
هههههههههههههههه هههههههههه دي حلوه ...وجديده تسلم يا علي... بس بصراحه اخر واحد كنت متوقع اشوفه في الابتسامه ..انت حتى سمعت مره ..انك مترشح تكون صاحب اجمل تكشيره ... هههههههههه هههههه لا تزعل ...بس قلي ليش ما كنت تدخل ابتسامه زمااان يمكن عشااااان انا.. كنت موجود ههههههههههه انتو كذا يالهلاليين تخشون مواجهة الاتحاد ههههههههه صدقني شفتك هنا حبت امزح معك شويه نشوفك وانت طيب ...
يا زمن صبرك ...شويه
|
|
|
#2 |
|
|
هلا والله بهتان إطلالة حلوة ورائعة وما أقدر ادخل الإبتسامات من كثر المصارعة عندنا في الرياضة هذا فاول وهذا بلنتي وهذا تسلل وهذي ركنية ومبروك فوز الاتحاد على الهلال شف من كثر الفرح خلاك تشارك بعد غيبة طويلة بس العبرة بالخواتيم ونهاية الموسم زرقاء كالعادة والكأسين للهلاليين ،،،،، تحياتي لك ،،،، |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حقيبة النكت .. ضـع جديد النكـت هنا .. | عزوزز | وسع صدرك | 10 | 06-18-2007 11:08 AM |
| بنك النكت ... يرحب بكم .. هنا توضع النكت بليز | طـلـولــي | وسع صدرك | 44 | 09-19-2005 04:02 PM |
| اضحك مع اخر النكت | جبل حرفه | وسع صدرك | 3 | 01-16-2004 08:28 PM |
| أضحك مع النكت !! | أغلى وطــن | وسع صدرك | 5 | 12-20-2003 10:05 PM |
| اخر النكت | جبل حرفه | وسع صدرك | 5 | 12-19-2003 07:31 PM |